تتيح Telin Machinery إمكانية النقل حول العالم
أنت هنا: بيت » منتجات » توقيت بكرة » بكرة توقيت البطانة المستدقة / بكرة البطانة المستدقة / بكرة التوقيت / بكرة حزام التوقيت

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

بكرة توقيت البطانة المستدقة / بكرة البطانة المستدقة / بكرة التوقيت / بكرة حزام التوقيت

وصف المنتج
بكرة التوقيت من نوع الكم المخروطي عبارة عن عجلة متزامنة شائعة ، فهي تعتمد هيكل كم مخروطي ، أي أن القطر الداخلي لمحور بكرة التوقيت هو ارتفاع معين أعلى من القطر الخارجي ، ويميل الجزء الداخلي من الكم المخروطي وعند زاوية مطابقة مع عمود نقل الجهاز ، ويمكن توصيل الغلاف المخروطي وعمود النقل عن طريق الكم في التفريغ ، إلخ. ينقسم الغلاف المخروطي إلى جزأين ، يتم تجميعهما على المحور والحافة الخارجية ، والتي معا تشكل عجلة متزامنة.على عكس عجلات التوقيت الأخرى ، فإن بكرات التوقيت المستدقة عبارة عن بكرات متزامنة يمكن محاذاة محوريًا تلقائيًا وتحريك مسافات كبيرة.
توافر الحالة:
الكمية:

تقدم بكرات التوقيت المخروطية المزايا التالية:

المحاذاة التلقائية: بعد اعتماد هيكل الكم المخروطي ، يمكن محاذاة العجلة المتزامنة ذات الأكمام المخروطية تلقائيًا في الاتجاه المحوري ، دون ضبط يدوي ، مما يقلل بشكل كبير من وقت ضبط التثبيت.

كفاءة نقل عالية: يتم توزيع منطقة التلامس بالتساوي بين العجلة المتزامنة ذات الأكمام المخروطية والكم ، بحيث يكون توزيع القوة موحدًا ، وفقدان الاحتكاك صغير ، ويمكن ضمان النقل الفعال.

مقاومة التآكل القوية: نظرًا لمنطقة التلامس المحددة بين الغلاف المخروطي وحافة العجلة ، فإن مقاومة التآكل أفضل وأكثر متانة من العجلات المتزامنة الأخرى.

استمرارية قوية: هيكل الكم المدبب لبكرة التوقيت المدببة يربط العمود الداخلي بشكل مثالي ، ويقلل من ضغط المحمل المتحرك ، ويسمح بنقل سلس.

استبدال سهل: عند استبدال حزام / سلسلة التوقيت ، لا تحتاج بكرة توقيت الكم المخروطية إلى التفكيك ، مما يجعل الاستبدال أكثر ملاءمة وسرعة.

آمنة ومستقرة: إن بكرة التوقيت المستدقة ثابتة ومتصلة بإحكام ، ويمكنها تحمل اهتزازات أكبر ، مما يضمن أن تشغيل الماكينة آمن ومستقر.

المعايير الفنية

طلبيقذفمادةعدد الأسنانالملف الشخصي للأسنانحجم تجويفالمواد جلبة تفتق
علم الروبوتاتموانئ دبيسبائك الألومنيوم50منحني الأضلاع15 ملمبرونزية
السياراتوحدةفُولاَذ100شبه منحرف30 ملميلقي lron
الفضاءCPبلاستيك150شبه منحرف25 ملمفُولاَذ

استخدام المنتج

تُستخدم العجلة المتزامنة ذات الأكمام المخروطية على نطاق واسع في المجالات التالية نظرًا لمحاذاة أوتوماتيكية قوية وكفاءة نقل عالية ومقاومة جيدة للتآكل:

صناعة الأدوات الآلية: تستخدم جميع معدات الأتمتة تقريبًا ، والأدوات الآلية ، وأدوات ماكينات CNC ، وما إلى ذلك ، عجلات متزامنة ذات جلبة مخروطية ، والتي تُستخدم بشكل أساسي في أجهزة النقل وأجهزة النقل الميكانيكية.

الصناعات الغذائية: مثل الحلوى والبسكويت والشوكولاتة ومعدات إنتاج الأغذية الأخرى ، وآلات التوزيع ، وآلات التشكيل بالحقن وآلات التعبئة والتغليف وغيرها من المعدات.

صناعة آلات الطباعة: مثل آلات طباعة الأوفست وآلات الطباعة الفلكسوغرافية والطابعات المسطحة وغيرها من معدات الطباعة بالألوان متعددة الألوان ومعدات التغليف على نطاق واسع.

صناعة آلات النسيج: مثل الأنوال وآلات الخياطة وآلات الطباعة ومعدات النسيج الأخرى.

صناعة المعدات الطبية: مثل مضخات التسريب ، وأجهزة تحليل وظائف الكبد ، وأدوات الفيزيولوجيا الكهربية للقلب والأوعية الدموية وغيرها من المعدات الطبية في جهاز النقل.

الصناعات الأخرى: مثل قطع غيار السيارات وتصنيع المحركات وأجهزة النقل وغيرها من المعدات الإلكترونية والكهربائية والمعدات الميكانيكية العامة.

يمكن ملاحظة أن العجلات المتزامنة ذات الأكمام المخروطية تستخدم على نطاق واسع في مجال النقل الميكانيكي ، وتتمثل ميزاتها الرئيسية في الدقة العالية والكفاءة العالية والمتانة الجيدة وغيرها من الخصائص ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات الصناعات المختلفة لأنظمة النقل من خلال معقولة التصميم والتصنيع.

دليل تشغيل المنتج

العجلة المتزامنة ذات الأكمام المخروطية هي عنصر نقل متزامن أكثر شيوعًا واستخدامًا على نطاق واسع ، في عملية التطبيق الفعلية تحتاج إلى الانتباه إلى دليل التشغيل التالي:

قبل التثبيت ، تأكد من أن تروس العجلة المتزامنة تناسب الاتجاه المحوري ، مما يساعد على ضمان كفاءة النقل وتقليل الضوضاء.

عند التثبيت ، من الضروري التأكد من نظافة سطح المحور والعمود ، وإذا كان هناك خدوش أو تآكل على السطح ، فيجب تنظيفه وإصلاحه في الوقت المناسب.

عند التثبيت ، يجب التأكد من أن الغلاف المخروطي للعجلة المتزامنة غير تالف ، حتى لا يؤثر على التلامس بين شفة العجلة والعتاد ، مما يؤدي إلى مشاكل في النقل.

في عملية الدفع المتزامن بالعجلات ، يجب الانتباه إلى فحص حالة الحزام / السلسلة المتزامنة للتأكد من أن شدها مناسب ، واستخدام معقول ، وصيانة واستبدال في الوقت المناسب.

أثناء عملية الدفع المتزامن ، يجب تجنب الشحوم والشوائب الأخرى من الدخول إلى داخل شفة العجلة لتجنب الانسداد والتلف الذي يلحق بالكم المخروطي والترس.

عند استبدال حزام التوقيت أو السلسلة ، يجب توخي الحذر لتجنب إتلاف هيكل الكم المخروطي لعجلة التوقيت ، وفي الوقت نفسه ، من الضروري الانتباه إلى الملاءمة الصحيحة بين حزام / سلسلة التوقيت وأسنان التروس لتجنب الخسارة الناجمة عن عدم التطابق.

أثناء الصيانة ، من الضروري التحقق بانتظام من درجة تآكل العجلة المتزامنة ، والغطاء المخروطي وسطح الترس ، وتنظيفها أو إصلاحها أو استبدالها في الوقت المناسب.

بشكل عام ، يتطلب تشغيل العجلات المتزامنة المخروطية عناية وصيانة دقيقة لضمان التشغيل السليم وعمر الخدمة الطويل.

فيديو المنتج

التعليمات

هل الأبعاد الأساسية للعجلات المتزامنة المخروطية قابلة للتبديل؟

ج: الأبعاد الأساسية لنفس الطراز للعجلة المتزامنة ذات الأكمام المخروطية قابلة للتبديل ، ولكن قد تكون هناك بعض الاختلافات الطفيفة في الحجم في المنتجات التي تنتجها جهات تصنيع مختلفة.

كيفية تخزين العجلة المتزامنة ذات الأكمام المخروطية بشكل صحيح؟

ج: يجب تخزين العجلة المتزامنة في بيئة جافة وجيدة التهوية وغير قابلة للتآكل ومغبرة لتجنب ملامسة المواد الرطبة والحمضية والقلوية والدهنية.

كيفية التعرف على العجلة المتزامنة المخروطية المعيبة؟

ج: تتميز العجلة المتزامنة ذات الأكمام المخروطية الخاطئة بكفاءة النقل المنخفضة ، وارتفاع درجة الحرارة ، والقراءة غير الدقيقة لمقياس المؤشر ، والضوضاء غير الطبيعية ، إلخ.

على: 
تحت: 
Guangzhou Telin Machinery Parts Co., Ltd.هي شركة قائمة على التكنولوجيا تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 02085820219- 86+
الهاتف: 18026416619- 86+
البريد الإلكتروني: sales@gztelink.com
العنوان: 101 Floor 1 الطابق No رقم 31-3 تشيانفنغ قرية جنوب الطريق Sh شيجي تاون District منطقة بانيو Guangzhou قوانغتشو
إرسال استفسار
حقوق النشر © 2023 Guangzhou Telin Machinery Parts Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل Leadong