تتيح Telin Machinery إمكانية النقل حول العالم
أنت هنا: بيت » منتجات » V- حزام البكرة » متعدد الإسفين الحزام البكرة

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

متعدد الإسفين الحزام البكرة

وصف المنتج
البكرة متعددة الأضلاع ، والمعروفة أيضًا باسم بكرة شفة متعددة الأضلاع ، هي جهاز نقل ميكانيكي يستخدم على نطاق واسع في نظام نقل مختلف الآلات الثقيلة والمعدات الصناعية.تتكون الخصائص الهيكلية للبكرات متعددة الإسفين من أحزمة متعددة على شكل إسفين ، والتي تنتقل بين بكرتين متجاورتين ، وغالبًا ما تستخدم إرسالات متزامنة متعددة لتحقيق عزم دوران ناقل الحركة ، ويمكن استخدام وظائف إضافية لتغيير سرعة النقل أو بدء التوقف و قريباً.
توافر الحالة:
الكمية:

البكرة ذات الحزام V هي نوع من أجهزة النقل في النقل الميكانيكي ، بالمقارنة مع البكرة الصينية التقليدية على شكل V ، تتميز البكرة متعددة الأضلاع بمزايا المنتج التالية:

كفاءة نقل عالية: تعتمد البكرة متعددة الإسفين ناقل حركة متعدد الحزام ، وعدد الأحزمة كبير ، ومنطقة التلامس كبيرة ، ومعامل الاحتكاك منخفض ، وكفاءة النقل عالية.

قدرة تحمل عالية: يمكن للبكرة متعددة الأضلاع أن تتحمل الأحمال الكبيرة وقوى الصدمات.نظرًا للعرض الكبير للحزام ، يمكنه تشتيت الحمل أثناء عملية النقل ، لذلك لديه قدرة تحميل قوية.

استقرار جيد: نظرًا لأن البكرة متعددة الإسفين تتبنى حزامًا على شكل إسفين ، فإن الحزام مضغوط بشكل موحد ، ونقل عزم الدوران سلس ، وعملية النقل أكثر استقرارًا ، ولديها أداء تحكم أفضل وتوازن إخراج الطاقة.

عمر طويل: أحزمة متعددة تتحمل معًا ، وارتداء الحزام موحد ، والعمر العام أطول من بكرة V التقليدية.

تأثير امتصاص الصدمات الجيد: معامل الاحتكاك للبكرة متعددة الإسفين صغير ، وسيتم تقليل الاهتزاز والصدمة أثناء عملية النقل وفقًا لذلك ، وهناك تأثير جيد لامتصاص الصدمات.

سهولة التركيب: تتميز البكرة متعددة المضلعات بتصميم مدبب سريع يتطلب تعديلًا أو صيانة أقل.

ضوضاء منخفضة: حركة البكرة متعددة الإسفين سلسة ، والضوضاء أقل من تلك الخاصة بالبكرة التقليدية على شكل V.

بشكل عام ، البكرة متعددة المضلعات عبارة عن جهاز نقل ذو أداء ممتاز وموثوقية عالية وعمر خدمة طويل ، والتي تستخدم على نطاق واسع في نظام نقل مختلف الآلات الثقيلة والمعدات الصناعية.فهي لا تتمتع بكفاءة نقل ممتازة وسعة تحميل فحسب ، بل تتمتع أيضًا بدرجة عالية من الموثوقية والاستقرار والمتانة ، ويمكنها نقل عزم الدوران بكفاءة وثبات ، وتوفير أفضل حل لنقل الحركة الميكانيكية.

المعايير الفنية

تخصيصقيمة
نوع الحزامB أو 5L
عدد الأخاديد4
القطر الخارجي (بوصة)7.87 بوصة
قطر الملعب (بوصة)7.13 بوصة
حجم التجويف (بوصة)1-1 / 8 '
حجم Keyway1/4 '× 1/8 '
مادةفُولاَذ
ضبط حجم المسمار3/8 بوصة - 16
الوزن (رطل)8.2

استخدام المنتج

بكرة Vedge هي نوع من أجهزة النقل الميكانيكية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في نظام النقل لمختلف الآلات الثقيلة والمعدات الصناعية ، وتشمل استخداماتها الرئيسية الجوانب التالية:

مجموعة المولدات: تستخدم بكرة Vedge على نطاق واسع في مجموعات مولدات الديزل ، ومجموعات مولدات الغاز وغيرها من معدات توليد الطاقة لنقل طاقة الخرج وعزم الدوران بين المولد والمحرك.

الضاغط: تُستخدم البكرة متعددة المضلعات في نظام نقل الضاغط لنقل سرعة وعزم دوران الضاغط لتحقيق ضغط ونقل الهواء والغاز والمواد الأخرى بواسطة الضاغط.

آلات إنتاج الإطارات: تُستخدم البكرات على شكل حرف V في معدات بناء الإطارات لنقل خرج الطاقة للمحرك ، بحيث تبدأ المعدات ذات الصلة لتصنيع الإطارات في المعدات بالدوران في نفس الوقت.

أداة الماكينة: تُستخدم البكرة متعددة المضلعات في نظام النقل الموجود على أداة الماكينة لنقل قوة الدوران وعزم الدوران للمغزل لضمان التشغيل العادي لأداة الماكينة.

الروبوت: يتم استخدام البكرة متعددة الأضلاع في نظام نقل الروبوت لنقل الطاقة الناتجة عن المحرك ، بحيث يمكن للروبوت إكمال الإجراءات المختلفة ومهام العمل بشكل صحيح وسريع.

بالإضافة إلى مجالات التطبيق المذكورة أعلاه ، فإن البكرات متعددة المضلعات لها عدد كبير من التطبيقات في مختلف المجالات الصناعية ، وتستخدم على نطاق واسع في أنظمة النقل الميكانيكية في الكيمياء ، والتعدين ، والصلب ، والطاقة الكهربائية ، والمعادن ، وصناعة الورق وغيرها من المجالات.

دليل تشغيل المنتج

البكرة متعددة الأضلاع عبارة عن عنصر ناقل حركة ميكانيكي ، ويجب الانتباه إلى بعض إرشادات التشغيل التالية عند استخدامها:

أثناء التثبيت ، يجب التأكد من أن البكرة والمسافة المركزية والتوتر والمعلمات الأخرى تفي بالمتطلبات ، وذلك لتجنب كفاءة النقل المنخفضة أو الضوضاء العالية أو التآكل السهل للحزام بسبب عدم تطابق المعلمة.

عند التثبيت ، يجب تثبيت المقعد المنزلق أو الرافعة أولاً ، ويجب ضبط البكرة المُدارة وتركيبها قبل ضبط البكرة المُدارة للتأكد من أن مركزها متوازي وفي نفس المستوى.

بعد التثبيت ، يجب فحص إحكام الحزام في الوقت المناسب وتعديله إلى حالة شد مناسبة.إذا كان الشريط مرتخيًا ، فيجب تعديله في أي وقت.

تحقق من حالة تشغيل شفة البكرة ، وقطع الجانب المضاد والأخدود للتأكد من أن التسطيح والخشونة تفي بالمعيار.إذا كانت هناك مشكلة يجب حلها أو التعامل معها في الوقت المناسب.

تحقق بانتظام من تآكل الحزام واستبدله عندما يتجاوز مدى التآكل 25٪ من عرض الحزام لمنع فشل ناقل الحركة الناجم عن الانحناء الحاد وغير المستوي.

تحقق بانتظام من الأجزاء المركبة في نظام النقل تحت ظروف العمل وصيانتها ، بما في ذلك حالة التشغيل ، وحالة الحزام ، وتآكل البكرة ، وما إلى ذلك ، لاكتشاف المشكلات مبكرًا وضمان دقة النقل.

بشكل عام ، يحتاج دليل تشغيل البكرة متعددة الأسفين إلى الانتباه إلى الجوانب المذكورة أعلاه ، والتي يمكن أن تضمن تشغيلها الطبيعي والمستقر ، مع إطالة عمرها التشغيلي وتحسين كفاءة النقل.

التعليمات

ما هي مدة بقاء البكرة متعددة الأضلاع؟

ج: يعتمد عمر البكرات متعددة الأضلاع بشكل أساسي على عوامل مثل الحمل وظروف العمل أثناء الاستخدام ، وبصفة عامة ، تكون مدة خدمتها أطول من البكرات على شكل V ويمكن استخدامها لسنوات عديدة.

كيف تتحقق من درجة تآكل بكرة الحزام V؟

ج: يمكن التحقق من درجة التآكل من خلال النظر إلى الشقوق الطولية والشقوق والبقع والعلامات الأخرى للشريط.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام أجهزة قياس خاصة للفحص.إذا تبين أن التآكل أكثر خطورة ، فيجب استبداله في الوقت المناسب.

كيف تطيل عمر البكرة متعددة المضلعات؟

ج: لقد سبق أن ذكرنا أن فحص شد الحزام وضبطه على المستوى المناسب هو المفتاح لإطالة عمر الخدمة.في الاستخدام ، لتجنب التغييرات والصدمات المتكررة في شد الحزام ، فإن إضافة مواد التشحيم المناسبة وإجراء الإصلاح والصيانة الدورية هي أيضًا بعض الطرق الفعالة.أهم شيء هو تجنب المواقف مثل الحمل الزائد والتآكل المفرط.

على: 
تحت: 
Guangzhou Telin Machinery Parts Co., Ltd.هي شركة قائمة على التكنولوجيا تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات.

روابط سريعة

اتصل بنا

هاتف: 02085820219- 86+
الهاتف: 18026416619- 86+
البريد الإلكتروني: sales@gztelink.com
العنوان: 101 Floor 1 الطابق No رقم 31-3 تشيانفنغ قرية جنوب الطريق Sh شيجي تاون District منطقة بانيو Guangzhou قوانغتشو
إرسال استفسار
حقوق النشر © 2023 Guangzhou Telin Machinery Parts Co., Ltd.كل الحقوق محفوظة.| Sitemap | سياسة الخصوصية |الدعم من قبل Leadong